لدي موفيكس حلول مصممه خصيصا لنقل جميع أصول مكتبك إلى موقع جديد
خدماتنا تشمل ذلك تفكيك جميع أنواع الأثاث المكتبي والمعدات المكتبية، وإعادة التجميع ضمن الإطار الزمني الذي يقدمه العميل.
إذا كنت تنقل شركه أو بنك أو مخزن أو حتى مصنع، فإن فريقنا المتمرس يتحمل المسؤولية الكاملة عن انتقالك، ويتركك للتركيز على أعمالك.

ولضمان توافق هذه الخطوة مع متطلبات العميل المحددة ، تقوم موفيكس بجدولة اجتماع لمناقشة وتحديد التفاصيل الدقيقة لنقل مكتبك. هذا يساعدنا على اكتساب فهم واضح لتوقعاتك وتخصيص الموارد والمعدات المناسبة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا تعيين مدير نقل مخصص للإشراف على نقل مكتبك. من خلال المعرفة والخبرة الواسعة في عمليات نقل المكاتب ، سيساعدك مديرو المشاريع لدينا في تخطيط وتنظيم عملية النقل بشكل أكثر فعالية.

لاحتياجاتك اللوجستية، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا.